00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/أطفال سعيدالصريدي(أحمدوخليفةوعلي وشوق وسارةوشيخةوسمية)س1.40ص رول ضدنا- شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/سلطان راشد حسن الحمودي [23عام] الساعة:11.30صباحا في البدية - شؤون المقابر الفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/الطفل:جاسم حميد عبد الله القريني [4عام]س7.10ص في منطقة ثوبان - شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 5 أيام

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

حاكم الشارقة يتفقد مشاريع حيوية في شيص ويطمئن على أحوال المواطنين

fujeyes الأثنين يناير 2018 0 38

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح الأحد المشاريع الحيوية وشبكات الطرق والبنية التحتية في منطقة شيص.
واستقبل سموه لدى وصوله إلى منطقة شيص بالحفاوة والترحيب من أهالي المنطقة، مثمّنين حرص سموه على تفقد أحوال المواطنين والمتابعة الشخصية للمشاريع التنموية والخدمية في المنطقة.
واستمع سموه إلى تقرير مفصل حول سير العمل في مشروع طريق الشارقة ـ خورفكان، واطلع على سير العمل في الأنفاق المؤدية إلى منطقة شيص، إذ بلغت نسبة إنجاز مشروع نفق الغزير الممتد بطول 860 متراً 90 في المئة، إضافة إلى نفق روغ الذي يبلغ طوله 1300 متر.
ووجّه سموه القائمين على المشروع بمراعاة سلامة مرتادي الطريق وتوفير وسائل الأمان والسلامة والراحة كافة على جوانب الطريق الجبلي وتوفير سياج آمن للسيارات والمشاة، وتهيئة ممرات مياه الأمطار ومجاري الأودية، بجانب رفد الطريق بخدمات الكهرباء والمياه وغيرهما.
ودعا صاحب السمو حاكم الشارقة للحفاظ على البيئة الجبلية وجمالها عبر زراعة وتشجير المناطق المحيطة بجوانب الطريق، موجهاً باستحداث خمس مناطق زراعية على جوانب الطريق ورفدها بجميع الخدمات التي تتيح للزوار وعابري الطريق التمتع برؤية المناظر الخلابة في المنطقة.
وأمر سموه بإنشاء جسر جديد استكمالاً لمشروع «طريق خورفكان الشارقة» في منطقة وشاح يربطها بمشروع سفاري بردي، إضافة إلى استحداث معبر يخدم أهالي منطقة مليحة ومدينة الذيد أثناء عبورهم إلى ميدان الذيد للهجن.
وافتتح سموه حضانة شيص الحكومية والحديقة الملحقة بها، وتجوّل في أقسام وغرف الحضانة وأمر سموه بتنفيذ بعض التعديلات التي من شأنها المساهمة في خدمة المنظومة التعليمية والتربوية وتوفير وسائل الراحة كافة لأطفال الحضانة والعاملين فيها.
كما تفقد سموه عدداً من المرافق الخدمية وإضافة بعض الملحقات بما يتواكب مع النهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها المنطقة.

وام

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com