00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/فاطمة خليفة جمعة والدة سالم خميس[70عام]س8.30ص في جامع مسافي-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 17 ساعة

@janazafuj

جنازة/مريم سالم أرملةسالم سليمان مرقاص السماحي- 79عام- س8ص مسجدالرحمة مقابل مدرسة الشيخ محمد بن حمد الشرقي الدفن مق… https://t.co/A6E9Xukfwv janazafuj

منذ 3 أيام

@janazafuj

جنازة/خميس عبدالله خميس مطوع- 94عام - س8.20م جامع الرحمة مقابل مدرسة الشيخ محمد بن حمد الشرقي الدفن مقبرةالغرفة-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 4 أيام

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

قصة نجاح

حصة اليماحي..اجتهاد بلا حدود

fujeyes الأحد نوفمبر 2017 0 265

جتهدة لأبعد الحدود، ومتفوقة في مسيرتها العلمية والعملية.. هي حصة خميس اليماحي ابنة الفجيرة، ترعرعت وسط جبالها الشامخة، استطاعت أن تصنع لذاتها تميزاً وبريقاً يثبت أن الفتاة الإماراتية ذات كفاءة عالية.. لديها مسيرة حافلة بالإنجازات، وحاصلة على بكالوريوس محاسبة وماجستير في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة الموارد البشرية، عضو في جمعية إدارة الموارد البشرية الأميركية وعضو في معهد شؤون الأفراد والتنمية البريطاني.

بدأت اليماحي حياتها العملية في عام 2002 في إحدى الجهات المحلية في إمارة الفجيرة، بوظيفة محاسبة، وساهم اجتهادها وتطلعها للأمام في صقل مهاراتها وتطوير ذاتها، لتتدرج في مسيرة عملها حتى وصلت لمرتبة مدير تنفيذي للموارد البشرية في شركة الإمارات سيمكورب للماء والطاقة.

تمتلك حصة من الصفات القيادية ما جعلها شخصية ديناميكية، لديها مهارات الإدارة القوية والنهج التحليلي لعلاج وحل المشكلات، فهي قادرة على استيعاب المفاهيم والأفكار الجديدة، كما تسعى دوماً في بيئة عملها إلى بناء فرق فعالة ومنتجة، بروح أساسها التشجيع والتحفيز والتعاون.

وضعت نصب عينيها نهج القيادة الرشيدة، وتتبع أبرز المبادرات والاستراتيجيات الحكومية، والعمل من أجل تحقيق هذه الرؤى المستقبلية البناءة، والوصول بها إلى أفضل المستويات، وذلك من خلال الاستشراف المبكر للفرص وتحليلها ووضع الخطط الاستباقية بعيدة المدى من أجل تحقيق إنجازات نوعية تخدم مصالح الدولة.

تستمد حصة قوتها الفكرية وعطاءها في سبيل رفعة الوطن من قيادة استثنائية، دعمت مسيرة المرأة الإماراتية.

وتطمح حصة للعمل على إعداد شباب إماراتي واعٍ وقادرٍ على استيعاب التحديات الجديدة في سوق العمل ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة، ما سيمكن دولتنا من صناعة المستقبل بسواعد شبابها وتحقيق رؤيتها بأن تكون من أفضل دول العالم، إلى جانب تشجيع الإماراتيين وتحفيزهم لخوض تجربة العمل الخاص والحر لما يوفره من خبرات متعددة ومهارات عالية.

البيان/ عائشة الكعبي

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com