00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/أطفال سعيدالصريدي(أحمدوخليفةوعلي وشوق وسارةوشيخةوسمية)س1.40ص رول ضدنا- شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/سلطان راشد حسن الحمودي [23عام] الساعة:11.30صباحا في البدية - شؤون المقابر الفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/الطفل:جاسم حميد عبد الله القريني [4عام]س7.10ص في منطقة ثوبان - شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 5 أيام

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الفجيرة

أطلقت بلدية دبا الفجيرة موقعها الإلكتروني في أسبوع جيتكس 2017

fujeyes الخميس أكتوبر 2017 0 181

اختتمت منصة حكومة الفجيرة فعالياتها في معرض “جيتكس” 2017 ” المتخصص في تكنولوجيا المعلومات، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 08 إلى 12 أكتوبر 2017م على مدار خمسة أيام .

وقد حظيت منصة حكومة الفجيرة إقبالاً كبيراً من الشخصيات الهامة والمسؤولين وزوار المعرض والشركات العالمية التي تهتم بالمتخصصين في مجال تقنية المعلومات و المهتمين بالإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

و جاءت مشاركة بلدية  دبا الفجيرة بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد وخدماتها الإلكترونية التي تقدمها للمتعاملين، ويضم الموقع  ( 16) خدمة في مرحلته الأولى  يمكن الاستفادة منها في إنجاز المعاملات الخاصة بالصحة والأراضي والرخص التجارية والموارد البشرية و هو ما يمكن المتعامل من قضاء الكثير من معاملاته دون اللجوء إلى زيارة مقر البلدية في حال كونه مسجلا بالموقع بالاضافة إلى الفعاليات والأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي الخاص بالبلدية ومعلومات العامة عن المدينة ، وغيرها من تسهيلات في التواصل مع البلدية عن طريق المحادثة الإلكترونية.

وقال سعادة المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا ” إن مشاركة البلدية عبر منصتها في جناح مؤسسات ودوائر حكومة الفجيرة ، كانت ثرية وفعالة للغاية، وان البرامج الجديدة تستهدف توفير أرقى معايير الخدمة للجمهور، والارتقاء بنظم العمل التقني والإداري داخل أروقة البلدية على اختلاف أقسامها، وتهدف المشاركة في المعرض إلى المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني، والتعريف بخدمات البلدية المبتكرة والجديدة ،واشاد سعادته بالبرامج الإلكترونية التي تصب جميعها في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع. مشيراً إلى أن هذا النهج يأتي تماشياً مع توجهات الدولة في التحول الذكي .

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com