00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

ملاحظة جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهر منطقة الغزيمري الدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهرجامع الفرفارالدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/سيف محمدعبدالله الفيل اليماحي27عام س7ص جامع الطويين-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أسابيع

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الرياضة

النصر يهزم خورفكان في دوري الصالات

fujeyes الخميس أكتوبر 2017 0 111

فاز النصر على ضيفه خورفكان 3-1 في أولى مباريات الأسبوع الثاني من دوري الصالات، بعد أن قدّم الفريقان مباراة رفيعة المستوى شهدت المشاركة الأولى للمحترف البرازيلي رودريجو مع العميد النصراوي.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني اليوم بمواجهة دبا الحصن مع مليحة في السابعة مساء، وكان فريق دبا الحصن قد استهل مشواره في الدوري بالفوز على شباب الأهلي 3-2.
وأصبح دبا الحصن قريباً من ضم المحترف المصري المعتز بالله عبد السميع الذي تألق مع فريق الجوارح في بطولة قناة الشارقة الرياضية ونال جائزة نجم البطولة، أما فريق مليحة الذي يستهل مشواره اليوم بأول مباراة في الدوري بعد أن أراحته القرعة في الأسبوع الأول، فسيلعب مليحة بقيادة البرازيلي اليكس لاعب فريق رويال في بطولة قناة الشارقة الرياضية.
تقدم النصر بهدف السبق عن طريق سعود خلفان الذي افتتح التسجيل بصاروخية يسارية قوية، وأضاف فهد أحمد الهدف الثاني للنصر من تمريرة رودريجو لينتهي الشوط الأول 2-صفر، ومع بداية الشوط الثاني قلص عبد العزيز عبد الله الفارق وسجل الهدف الوحيد لفريق خورفكان وظل النصر يضغط بقوة لتسجيل الهدف الثالث، خوفاً من مفاجآت خورفكان الذي شكلت طلعاته الهجومية خطورة كبيرة على مرمى النصر، ولكن كل تسديدات لاعبي النصر وعلى وجه الخصوص تسديدات البرازيلي رودريجو، كانت تحت سيطرة الحارس طلال خالد نجم المباراة الأول.

وظلت مخاوف النصر من مرتدات خورفكان قائمة حتى الدقيقة الأخيرة، ولم يتنفس الصعداء إلا بعد الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة الذي سجله البرازيلي رودريجو من تمريرة أحمد خليل.
تألق من خورفكان الحارس طلال خالد وأحمد طارق وعلي زايد وعمر أوزيل، ومن النصر خالد بلهول وسعود خلفان ورودريجو الذي قدّم أوراق اعتماده لجمهور النصر بعد الظهور اللافت في المباراة، وشكل العلامة الفارقة وأحدث الإضافة في المباراة بترجيح كفة النصر على خورفكان الذي فقد جهود عدد من لاعبيه بداعي الإصابة.

وكان مدرب خورفكان أنور الحمادي قد أشاد بلاعبي فريقه وقال: «لعبنا أمام النصر في ظروف صعبة، وفريقنا كان ناقصاً اكثر من 3 لاعبين تخلفوا في آخر لحظة لأسباب مرضية وأخرى تتعلق بالارتباط بالدوام والعمل الوظيفي، التحكيم لم يكن بالمستوى المطلوب وعكس العديد من الحالات، لهذا السبب كنت عصبياً».
وعلى خط متصل تعرض اللاعب سعود خالد لاعب نادي خورفكان لكرة الصالات لحادث سير بعد نهاية مباراة النصر وخورفكان، وكان اللاعب سعود خالد قد وصل منزله في خورفكان برفقة شقيقه طلال خالد حارس مرمى خورفكان وبعد نزول شقيقه من السيارة عاد اللاعب طلال خالد إلى مدينة مربح وفي طريق العودة من مربح، تعرض للحادث، وأصيب بكسور في أصابع اليد والآن طريح مستشفى الفجيرة تحت الملاحظة.

عصام هجو

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com