00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

ملاحظة جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهر منطقة الغزيمري الدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهرجامع الفرفارالدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/سيف محمدعبدالله الفيل اليماحي27عام س7ص جامع الطويين-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أسابيع

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الفجيرة

حاكم الفجيرة يستقبل معالي عبدالله بلحيف النعيمي  

fujeyes الأربعاء أكتوبر 2017 0 108

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017، معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ووفداً من قيادات الوزارة .
واطلع صاحب السمو على خطط عمل الوزارة و مشروعات البنى التحتية التي تقوم الوزارة بتنفيذها في إمارة الفجيرة، مشدداً على ضرورة دعم المؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات بالفجيرة، لعمل الوزارة ومشاريعها، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج.
واستعرض سموه مع معالي وزير تطوير البنية التحتية أهم مشروعات الوزارة الخدمية والحيوية الحالية والمستقبلية في مختلف إمارات الدولة، والأهداف المرجوة منها، مشيداً بجهود الوزارة في توفير أفضل الخدمات وتطويريها بما يلبي متطلبات السكان، ويوفر أفضل الخدمات لهم.
بدوره شكر معالي وزير تطوير البنية التحتية صاحب السمو حاكم الفجيرة على حسن استقباله، مثمناً توجيهاته الحكيمة ومتابعته الحثيثة لكل ما تقوم به الوزارة من مشاريع، ودعمه المستمر للوزارة وتسهيل مهامها. والذي كان له الأثر الأكبر في إنجاح عمل الوزارة في مشروعاتها.
حضر اللقاء معالي سعيد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، و سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وسعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وسالم مكسح مدير دائرة الاشغال والزراعة.

المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com