00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/أطفال سعيدالصريدي(أحمدوخليفةوعلي وشوق وسارةوشيخةوسمية)س1.40ص رول ضدنا- شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/سلطان راشد حسن الحمودي [23عام] الساعة:11.30صباحا في البدية - شؤون المقابر الفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/الطفل:جاسم حميد عبد الله القريني [4عام]س7.10ص في منطقة ثوبان - شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 5 أيام

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الفجيرة

«غرفة الفجيرة» تبحث آفاق التعاون مع كازاخستان

fujeyes الأربعاء أكتوبر 2017 0 95

استقبل خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بمكتبه ظهر أمس السفير خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أطر التعاون الاقتصادي وتطوير العلاقات التجارية والاستثمار المتبادل بين الفجيرة وكازاخستان بما يُعزّز العلاقات الثنائية ويدعم مصالح مجتمعي الأعمال لدى الجانبين.
ناقش الطرفان بحضور مروان خميس عبد الله بن الشيخ أمين الصندوق وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وماديار مينيلبيكوف القنصل العام بسفارة كازاخستان، مجالات التعاون ما بين الغرفة ووفد السفارة الكازاخستانية لفتح الأبواب أمام مزيد من فرص التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والمشروعات الاستثمارية السياحية بين الفجيرة وكازاخستان.
وأكد خليفة خميس الكعبي أن علاقات الصداقة المتنامية بين الإمارات وكازاخستان وفّرت مناخاً مؤاتياً لتعزيز مبادرات القطاع الخاص في البلدين، مشيرا إلى حرص الغرفة على الارتقاء بمستوى العلاقات التجارية والاستثمارية بين الفجيرة وكازاخستان ومواصلة التنسيق المشترك مع الجانب الكازاخستاني لتوسيع آفاق التعاون في كافة القطاعات الاقتصادية.
وقدم خالد الجاسم، مدير عام الغرفة خلال اللقاء عرضاً للسمات التي تتميز بها إمارة الفجيرة وفرص الاستثمار المتاحة فيها لا سيما في مجالات تخزين النفط والصناعات البتروكيماوية والسياحة والخدمات.
وأكد سفير كازاخستان لدى الدولة حرص بلاده على تعزيز العلاقات المثمرة على كافة المستويات مع دولة الإمارات، خاصة في ظل مرور ربع قرن على إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، مشيراً إلى أن بحث آفاق التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والاستثماري مع غرفة الفجيرة يصب في هذا الإطار ويخدم مصالح البلدين الصديقين ومجتمعي الأعمال.
يذكر أن دولة الإمارات تعتبر من المستثمرين الرئيسيين في كازاخستان ويقدر حجم استثماراتها في الاقتصاد الكازاخستاني بنحو ملياري دولار خلال الفترة 2005-2016.

الخليج

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com