00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

ملاحظة جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهر منطقة الغزيمري الدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهرجامع الفرفارالدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/سيف محمدعبدالله الفيل اليماحي27عام س7ص جامع الطويين-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أسابيع

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

بلدية كلباء: إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتشجير شارع الساف

fujeyes الثلاثاء أكتوبر 2017 0 65

انتهت بلدية مدينة كلباء من أعمال المرحلة الأولى لمشروع تطوير وتشجير شارع الساف فيما باشرت العمل في إعادة تأهيل مدخل المدينة والمتمثل في دوار المقصب بعد توسعته إلى 3 مسارات.

الشارقة 24 – وليد الشيخ:

أنجزت إدارة الزراعة والخدمات البيئية في بلدية مدينة كلباء، من أعمال المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتطوير شارع الساف. 

وقال المهندس خلفان الذباحي مدير البلدية: “إن المشروع يتم تنفيذه على ثلاث مراحل بطول الشارع البالغ أكثر من 4 كيلومترات”، موضحاً أن المشروع يتضمن تأهيل الجزيرة الوسطية والميادين في الشارع وزيادة المسطحات الخضراء بها وإضافة لمسة جمالية وفنية بالشارع الذي يعد أحد أهم الشوارع في المدينة”. 

وأكد الذباحي أن أعمال المرحلة الأولى تضمنت زراعة الجزيرة الوسطية بالشارع بدءاً من دوار الجامعة وحتى ميدان الساف الرئيس بالحشائش والمزروعات الخضراء، على أن يتم تضمين الورود والنباتات الموسمية في مراحل لاحقة. 

وأضاف أن الأعمال المرافقة للزراعة تتضمن تركيب شبكة ري حديثة والتمديدات اللازمة لري الأشجار والورود في الشارع.

وأوضح الذباحي أن المشروع يأتي ضمن خطة البلدية الاستراتيجية لتطوير المناطق والارتقاء بالمظهر العام للمدينة وزيادة المسطحات الخضراء بشكل دائم. 

واعتبر أن شارع الساف يعد من أهم الشوارع في المدينة لوقوعه في إحدى أهم المناطق السكنية وأكثرها كثافةً ونمواً عمرانياً وهو ما دفع بالبلدية لتنفيذ المشروع بشكل فوري وبمعدلات إنجاز قياسية.

في السياق ذاته، باشرت طواقم العمل بالبلدية جهودها لتطوير وتأهيل مدخل المدينة من ناحية الفجيرة، حيث يجري العمل على تطوير وتأهيل الدوار الواقع بمدخل المدينة “دوار المقصب” ورفده بالورود والنباتات.

جدير بالذكر أن وزارة تطوير البنية التحتية انتهت مؤخراً من أعمال صيانة وتوسعة الدوار إلى 3 مسارات بدلاً من مسارين، ويعد أحد أهم الدوارات في كلباء لكونه حلقة الوصل الرئيسية بين المدينة وإمارة الفجيرة من ناحية، وشارع خليفة بن زايد من ناحية أخرى.

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com