00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

ملاحظة جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهر منطقة الغزيمري الدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهرجامع الفرفارالدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/سيف محمدعبدالله الفيل اليماحي27عام س7ص جامع الطويين-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أسابيع

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

سعيد بن صقر القاسمي يفتتح معرض “قراءة بلا حدود” في خورفكان

fujeyes الجمعة أكتوبر 2017 0 67

دشن الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، يوم الخميس، فعاليات الدورة السابعة لمعرض “قراءة بلا حدود” في مركز إكسبو خورفكان، بمشاركة مجموعة من دور النشر الإماراتية والعربية وعدد من الجهات الحكومية، ويستمر المعرض حتى 12 الجاري.

الشارقة 24 – وام: 

افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، الخميس، فعاليات الدورة السابعة لمعرض “قراءة بلا حدود” في مركز إكسبو خورفكان، بمشاركة مجموعة من دور النشر الإماراتية والعربية وعدد من الجهات الحكومية منها القيادة العامة لشرطة الشارقة .

حضر افتتاح المعرض، الذي يستمر حتى 12 أكتوبر الجاري، ويقام برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومنطقة الشارقة التعليمية، سعادة سلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وخليل محمد المنصوري مدير إكسبو خورفكان، إضافة إلى عدد من أعضاء غرفة الشارقة ومدراء ومسؤولي الدوائر الحكومية وأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الشارقة – فرع خورفكان وجمع من المهتمين بالشأن الثقافي.

وتفقد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي أقسام المعرض حيث التقى عدداً من مسؤولي الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث الإصدارات من الكتب والمنشورات إضافة إلى الوسائل التعليمية المختلفة، مشيداً بجهود المشاركين وحرصهم على تعزيز النشاط الثقافي والمعرفي في مدينة خورفكان والمنطقة الشرقية لإمارة الشارقة توافقاً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويشارك في المعرض الذي يعد من أهم الفعاليات السنوية التي يستضيفها مركز إكسبو خورفكان، عدد من الجهات الحكومية والتعليمية لعرض أحدث إصداراتها والتعريف بخدماتها إضافة إلى تنظيم بعض الفعاليات التي تشهد مشاركة كبيرة من الزوار خاصة طلبة المدارس والجامعات.

وقال خليل محمد المنصوري: “يعد معرض قراءة بلا حدود الأكبر من نوعه في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة حيث يعكس التزام الإمارة برؤية صاحب السمو حاكم الشارقة بإقامة المعارض والمهرجانات والفعاليات التي ترسخ القراءة وتزيد من إقبال الناس على الكتاب ضمن مشروع تمكين الإنسان والاستثمار المعرفي في مستقبل الأجيال”.

وأكد المنصوري أن المعرض ومن خلال الأعداد الكبيرة من الزوار التي تسعى إلى حضوره والمشاركة في فعالياته تحول إلى مقصد لمحبي السياحة الثقافية في المنطقة كما يتيح لدور النشر والمؤسسات الحكومية الاستفادة من مرافق خدمات مركز إكسبو خورفكان في التواصل مع الجمهور وعرض إصداراتها والتعريف بخدماتها.

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com