00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/أطفال سعيدالصريدي(أحمدوخليفةوعلي وشوق وسارةوشيخةوسمية)س1.40ص رول ضدنا- شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/سلطان راشد حسن الحمودي [23عام] الساعة:11.30صباحا في البدية - شؤون المقابر الفجيرة janazafuj

منذ يوم واحد

@janazafuj

جنازة/الطفل:جاسم حميد عبد الله القريني [4عام]س7.10ص في منطقة ثوبان - شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 5 أيام

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الفجيرة

أكثر من 960 طفل و طفلة في  مجلس أوحله المجتمعي يختتمون فعاليات (  قيض الخير )

fujeyes السبت أغسطس 2017 0 167

اختتمت  الأسبوع الماضي  فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي ( قيض الخير في بلاد الخير ) في مجلس أوحلة المجتمعي ،  والتي كانت قد انطلقت مساء الإثنين الماضي في السابع  من أوغسطس الجاري،  ضمن أيام    حافلة بالأنشطة والبرامج ، حيث استقطبت الفعاليات  أكثر من 960 طفل و طفلة  مادون سن ال 12 سنة بمشاركة أمهاتهم .
و شهد مجلس”  أوحلة ” المجتمعي  العديد من النشاطات الشيقة والمفيدة التي  استهدفت استثمار أوقات الأطفال وتنمية مواهبهم من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة والورش التفاعلية الرامية إلى تنمية شخصية الطفل وتعزيز قدراته الإبداعية وترسيخ حس انتمائه الوطني والاجتماعي .
وذكر  سعادة المهندس علي قاسم – المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية – أن الفعاليات التي قدمت في أوحلة المجتمعي   لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأمهات  و الأطفال حيث كان حضورهم  كبيراً وملفتاً منذ اليوم  الأول لانطلاق الفعاليات ، مما يعكس مدى رغبتهم  في المشاركة في البرامج الصيفية  و أنشطتها ، الأمر الذي يدفعنا لبذل  المزيد لهم  بأفضل ما يمكن.
و تم في ختام الفعاليات توزيع  الهدايا على الأطفال  وسط أجواء من الفرح و مطالب بتمديد الأنشطة و البرامج  في المرات القادمة ، كما توجهت  الأمهات الشكر لكل من ساهم في رسم البسمة على شفاه  الأطفال الصغار .
يشار إلى أن فعاليات ( قيض الخير في بلاد الخير ) و التي تنظمها الفجيرة  للموارد  الطبيعية  بالتعاون مع  الفجيرة لتنمية المناطق و المجالس المجتمعية سوف تستكمل أنشطتها و برامجها  في مجلس السيجي  و مجلس حبحب المجتمعي .

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com