00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/علي خلفان بن صياح اليماحي بعد صلاة الظهر في جامع سكمكم والدفن في مقبرة سكمكم وسط المزارع-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 7 أيام

@janazafuj

جنازة/هدى خميس حسن البلوشي بعد صلاة المغرب في جامع عمر بن عبد العزيز في مضب والدفن في مقبرة الفجيرة-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ أسبوع واحد

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/محمد سعيد بن عبود الحساني بعد صلاة العصر في ضدنا-شؤون المقابر -الفجيرة janazafuj

منذ أسبوعين

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الرياضة

نادي اتحاد كلباء يختتم فعاليات ملتقاه الصيفي

fujeyes الجمعة أغسطس 2017 0 79

اختتم نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، الخميس، فعاليات ملتقاه الصيفي لعام 2017، بحفل كبير أقيم بالنادي، تم فيه تكرّيم المتفوقين بالدورات والبرامج، والجهات المساهمة في إنجاح الفعاليات التي تجاوزت 50 فعالية.

الشارقة 24:

بحضور عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، أسدل الستار، مساء الخميس، على فعاليات ملتقى اتحاد كلباء الصيفي لعام 2017، والذي أقيم ضمن فعاليات مجلس الشارقة الرياضي، بحفل كبير أقيم بالنادي. 

كما حضر الحفل، عبد الله سيف الذباحي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، وعبد السلام سرور الزعابي مدير النادي، وخالد عبيد الكعبي مشرف فعاليات ملتقى اتحاد كلباء، وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى مشرفي الملتقى، ولفيف كبير من المدعوين وعدد من أولياء الأمور والطلاب المشاركين الذين بلغ عددهم 300 مشارك من أبناء مدينة كلباء. 

وأثنى عيسى خلفان الذباحي في كلمة له، على نجاح فعاليات الملتقى لهذا العام، مقدماً الشكر للجنة المنظمة للملتقى على جهودها المخلصة في احتواء المشاركين واستغلال أوقات فراغهم وتزويدهم بالمهارات والكفاءات اللازمة، بما يعود عليهم وعلى الوطن بالفائدة والنفع. 

من جانبه، شكر خالد عبيد الكعبي، مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء ومجلس الشارقة الرياضي في تقديم مختلف أوجه الدعم لإنجاح النشاط الصيفي لهذا العام، ولفت إلى تزايد أعداد المشاركين إلى الضعفين هذا العام في الفعاليات التي نفذت وتجاوزت 50 فعالية مميزة بين رياضية وثقافية واجتماعية وإنسانية ورحلات وورش عمل وبرامج مجتمعية. 

وكرّم رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، المتفوقين بالدورات والبرامج في الملتقى، ووزع الدروع التذكارية على الجهات المتعاونة التي ساهمت في إنجاح فعاليات الملتقى. 

وفي تصريح عقب الحفل، أعرب عبد الله سيف الذباحي عن شكره وشكر إدارة النادي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود لأنشطة الشباب في النادي، ما كان له الأثر الكبير في رفع معنوياتهم ومضاعفة جهودهم، بما يحقق المزيد من الإنجازات في كافة المجالات الرياضية والثقافية بالنادي.

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com