00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/علي خلفان بن صياح اليماحي بعد صلاة الظهر في جامع سكمكم والدفن في مقبرة سكمكم وسط المزارع-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 7 أيام

@janazafuj

جنازة/هدى خميس حسن البلوشي بعد صلاة المغرب في جامع عمر بن عبد العزيز في مضب والدفن في مقبرة الفجيرة-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ أسبوع واحد

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/محمد سعيد بن عبود الحساني بعد صلاة العصر في ضدنا-شؤون المقابر -الفجيرة janazafuj

منذ أسبوعين

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

إنجاز وتسليم 168 فيلا سكنية بمنطقة الساف بكلباء قبل نهاية 2017

fujeyes الأثنين أغسطس 2017 1 195

انتهت الشركة المنفذة لمشروع إنشاء 168 مسكناً بكلباء من إنجاز المرحلة الأولى من مشروع المجمع السكني الواقع بمنطقة الساف، فيما تم تحقيق نسبة إنجاز تعادل قرابة 70% من عمليات الإنشاء بباقي وحدات المجمع والتي تضم 130 مسكناً.

الشارقة 24 – وليـد الشيـخ:

ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أنجزت الشركة المنفذة لمشروع المجمع السكني الجديد بمنطقة الساف بمدينة كلباء، المرحلة الأولى للمشروع والتي تضم 38 مسكناً من أصل 168 مسكنا هي إجمالي وحدات المجمع، حسبما أفاد مدير المشروع المهندس عماد عبد العليم. 

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمجمع السكني 168 مليون درهم، بواقع مليون درهم لكل مسكن. وتتنوع المساكن الجديدة بالمجموعة الأولى التي تم إنجازها بالكامل بين مساكن ذات طابقين وقوامها 36 مسكناً مخصصة للأسر المتنامية والتي تضم عدد أفراد 5 فما فوق، فيما يخصص المسكنان الباقيان للأرامل والمطلقات، ويتكون المسكن من طابق واحد. 

وأكد مدير المشروع على تحقيق نسب إنجاز متفاوتة في العمليات الإنشائية لباقي وحدات المجمع والبالغ عددها 130 مسكناً، لافتاً إلى أن متوسط نسبة الإنجاز للمرحلة الثانية بشكل كلي تقدر بـ 70% ، ومن المتوقع إنجاز المجمع بشكل كلي قبل نهاية العام الجاري.

يذكر  إن المجموعة الأولى من المجمع السكني الجديد تضم فئتين هما 36 مسكناً تحت مسمى “762c1″، ويتكون المسكن من طابقين وملحق، وتبلغ مساحة الطابق الأرضي حوالي 174 مترا مربعاً، فيما تصل مساحة الطابق الأول نحو 148 متراً مربعاً، بينما تصل مساحة الملحق حوالي 65 متراً مربعاً، لتكون إجمالي مساحة المسكن من الفئة المذكورة حوالي 387 متراً مربعاً، ويتكون الطابق الأرضي من مجلسين أحدهما للرجال والآخر للنساء وغرفة نوم وصالة، إضافة لغرفة خادمة، ومخزن وحمامين، فيما يتكون الطابق الأول من المسكن من صالة و3 غرف وحمامين، ويتكون الملحق الخارجي من مجلس ومطبخ وحمام. 

أما عن الفئة الثانية للمساكن وتشمل مسكنين، تحمل مسمى (763)c، ويتكون المسكن من طابق واحد بمساحة إجمالية 320 متراً مربعاً، ويضم 3 غرف وصالة وحمامين، إضافة لملحق يتكون من مجلس ومطبخ وغرفة طعام ومخزن وحمام. 

وتضم مساكن المجموعة الثانية للمجمع السكني، 110 مساكن يتكون الواحد منها من طابقين، إضافة إلى 20 مسكناً من مساكن الطابق الواحد.

شارك هذه المقالة

أبوعبدالرحمن 8 أغسطس,2017 الساعة 10:18 ص

مساكين أهل المناطق الشمالية .. البيوت المقدمة لاهل أبوظبي ودبي تعادل ثلاث بيوت من هذي…

التوزيع هناك 2350
وهنا 130

هههههه

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com