00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

ملاحظة جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهر منطقة الغزيمري الدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة شهيد الوطن والواجب/ علي سعيد سيف المسماري بعدصلاة الظهرجامع الفرفارالدفن مقبرةالفرفار-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/سيف محمدعبدالله الفيل اليماحي27عام س7ص جامع الطويين-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أسابيع

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

حوادث وقضايا

محاكمة اسيوي قتل زميله بخورفكان

fujeyes الثلاثاء أغسطس 2017 0 164

أرجأت محكمة جنايات خورفكان قضية قتل متهم فيها آسيوي بقتل مشرف عمال في موقع بناء قيد التنفيذ، وذلك إلى جلسة يوم 28 أغسطس للتشاور مع أولياء الدم، لقبول الدية أو رفضها.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار أحمد الظنحاني، وعضوية المستشارين عمار الجيلاني، عمر الرمسي، بحضور محمد إبراهيم وكيل أول نيابة خورفكان، وأمانة سر عبدالله مريد.

وتعود تفاصيل القضية إلى فترة سابقة، عندما دار تلاسن بين مشرف للعمال وعامل بموقع تحت الإنشاء بخورفكان وكلاهما من الجنسية الآسيوية، حيث تهجم الجاني على المجني عليه بعد تطور التلاسن إلى مشاجرة، وقام العامل على إثرها بضرب مشرف العمال ضربتين الأولى باتجاه بطنه، والثانية على رأسه مباشرة، ما كان سبباً مباشراً لوقوع المجني عليه قتيلاً في الحال.

وأعترف القاتل بجنايته أمام الشرطة والنيابة العامة وهيئة المحكمة، وأنكر نيته القتل مع سبق الإصرار والترصد، وأن ضرب المجني عليه جاء نتيجة تطورات الموقف وسبه له بوالديه.

السيد حسن

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com