00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/بلال مال الله الكندي27عام بعدصلاة العصر جامع أبوبكرالصديق جانب دوارالدله الدفن مقبرةالغرفة-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

@janazafuj

جنازة/منير بوادو19عام مغربي بعدصلاةالظهرمسجدالشيخ زايد دبا-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

@janazafuj

جنازة/شيخه خميس أرملة سعيد محمد الدوخه الشحي 73عام س 8ص مسجد سعيدبن زيد في قدفع-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

بلدية خورفكان تكرّم موظفيها المتميزين

fujeyes الخميس مايو 2017 0 151

كرّمت المهندسة فوزية راشد القاضي، مديرة بلدية مدينة خورفكان، وبحضور عبد الله الصم النقبي، رئيس المجلس البلدي بخورفكان، 45 من موظفي البلدية أصحاب الأفكار والمقترحات التي كان لها بالغ الأثر في تطوير العمل.
وشمل التكريم كلاً من: لجنة الطوارئ وتصريف الأمطار، لجنة جائزة تميز للتميز الوظيفي، أصحاب المبادرات، لجنة تنظيم وتنفيذ الفعاليات والمناسبات، وذلك في مقر بلدية مدينة خورفكان.
وأشادت القاضي بجهود لجنة طوارئ الأمطار خلال الأعوام الماضية ونجاحها في سحب المياه من الشوارع بأقصى سرعة، نتيجة التحرك السريع لفرق العمل والاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها اللجنة.
وأعربت المهندسة فوزية القاضي عن تقديرها لكل من بادر بتقديم الأفكار والاقتراحات لما لها من أثر بالغ في تنفيذ استراتيجية البلدية لجعل السعادة أسلوب حياة للموظفين والعاملين بها، وخاصة الاقتراحات لها دور كبير في تطوير مسيرة البلدية وخلق بيئة عمل تحفيزية وإيجابية تجعل الموظف شريكاً فعالاً في الارتقاء بالبلدية.
وقالت القاضي، إن تكريم الموظفين المتميزين واجب التزمت به المؤسسة منذ نشأتها، ونحن على قناعة تامة بأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي نستثمر فيه كل الإمكانات، للوصول إلى فريق عمل مبدع يخوض التحديات.

الخليج

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com