00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/مريم سعيدجمعة العبدولي[95عام] س9.30ص في مقبرةالبدية-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أيام

@janazafuj

جنازة/سعيد محمد سعيد الزيودي [21عام] الساعة:7صباحا في ضدنا-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/فاطمةأرملةطريف محمدعليوه[71]عام،بعدصلاةالظهرفي جامع مربض-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ أسبوع واحد

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الساحل الشرقي

منافذ البيع بالفجيرة: تخفيض لأسعار السلع في الساحل الشرقي بنسبة تصل إلى 50 %

fujeyes الجمعة مايو 2017 0 197

أعلنت منافذ البيع بإمارة الفجيرة، ومدن إمارة الشارقة بالمنطقة الشرقية، عن تخفيض أسعار السلع خلال شهر رمضان بنسبة تفوق ال 50 في المئة، كما أكدت التزامها بمبادرة تثبيت أسعار 1400 سلعة، التي نفذتها وزارة الاقتصاد، وجرى سريانها منذ مطلع العام الجاري، إلى جانب تأكيد المراكز تخصيص سلال رمضانية تحتوي على سلع تتراوح بين 15 إلى 25 سلعة أساسية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد أمس، في مكتب الوزارة في الفجيرة مع ممثلي المراكز التجارية بالساحل الشرقي بحضور جمعة الظنحاني مدير مكتب الوزارة في الفجيرة، وعبد الرحمن عبيد بن نمرود رئيس وحدة الرقابة وحماية المستهلك بوزارة الاقتصاد.
وأكد النعيمي، أن جميع السلع متوافرة بالمراكز التجارية، وأن الوزارة تعمل على مراقبة احتياجات السوق بشكل يومي، لضمان توفير السلع بكميات كافية في جميع الأسواق.

وقطع بعدم ارتفاع الأسعار خلال الشهر الكريم، استناداً إلى التزام المراكز بعمل خصومات على السلع بأكثر من 50 في المئة ضمن مبادرة «رمضان التخفيضات»، ولفت إلى بيع 300ألف سلة رمضانية تحوي مواد غذائية على مستوى الدولة خلال شهر رمضان الماضي، مشيراً إلى أن المنافذ بالساحل الشرقي ستطرح مطلع الأسبوع القادم سلتين: الأولى تضم سلعاً تتراوح بين 15 و20 سلعة بسعر أقل من 100 درهم، والثانية تحوي سلعاً تتراوح بين 20 إلى 25 سلعة بسعر أقل من 200 درهم.
وأضاف أن إدارته شددت على المركز، أهمية مواصلة الالتزام بتثبيت أسعار 1400 سلعة، التي تم إقرارها مطلع العام الجاري، فضلاً عن أهمية وضع شاشات لعرض السلع المثبتة أسعارها في جميع أقسام المركز، بحيث لا تقل عن 8 شاشات في المراكز الكبيرة و5 بحسب حجم المنفذ من أجل أن تساهم في نشر الوعي وسط المستهلكين، لافتاً إلى أن منافذ البيع تتنافس على طرح العروض لإرضاء المستهلكين، مضيفاً أن الوزارة تعمل على تحقيق سعادة المتسوق من خلال توفير السلع بأسعار تناسب الجميع.
وأوضح أن إدارات منافذ البيع بالساحل الشرقي، وتجاوباً مع عام الخير، ستقوم بتوزيع عصائر وألبان وتمور على الصائمين في المساجد والطرقات الرئيسة عند الإشارات الضوئية وبالقرب من المنفذ.
الفجيرة:محمد الوسيلة

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com