00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/حمد سعيد علي الحساني الساعة:11صباحا في منطقة زكت-شؤون المقابر الفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

@janazafuj

جنازة/علي محمد سعيد الحفيتي بعد صلاة العصر في مسجد التوحيد في منطقة ثيب بالقرية -شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/مريم أحمد أرملة عبد الله خميس غراب المرشودي الساعة:6.15م في مقبرة البدية-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ أسبوع واحد

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الرياضة

دبا الفجيرة يجدد الثقة بمدربه كاميلي

fujeyes الجمعة مايو 2017 0 57

جدد دبا الفجيرة تعاقده مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي والطاقم المعاون لقيادة الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد 2017-2018 نظراً لكفاءته وخبرته الفنية وبصماته الواضحة على الفريق، وتثبيت أقدامه في منظومة المحترفين، وتم توقيع العقد الجديد مع الطاقم الفني بحضور سعيد راشد الخطيبي نائب رئيس مجلس الإدارة وراشد بن عبود المدير التنفيذي.
وأثنى ابن عبود على جهود المدرب كاميلي ومعاونيه، ونجاحهم في قيادة سفينة النواخذة لبر الأمان والبقاء في منظومة المحترفين للموسم الثالث على التوالي، لافتاً إلى أن اللجنة الفنية ستعقد اجتماعاً اليوم مع المدرب البرازيلي لمناقشة تحضيرات الموسم الجديد، والإعداد، والمعسكر الخارجي، فضلاً عن بحث احتياجات الفريق وتدعيم بعض مراكز اللعب بعدد من اللاعبين المواطنين والتعاقد مع محترفين أجانب على مستوى عال يكونون دعما وسنداً قويا للفريق في مشواره المقبل، مؤكداً أن إدارة النادي تعي تماماً حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها والتحدي الجديد المتمثل في تقليص عدد أندية دوري الخليج العربي إلى 12 فريقاً، ما يزيد من قوة المنافسة خلال الموسم المرتقب.
وحول ما يتعلق بترتيبات الملعب الجديد الذي تم اعتماده مؤخراً من قبل حكومة الفجيرة، أشار ابن عبود إلى انه يتوقع بداية العمل خلال الموسم المقبل وذلك بعد أن تكتمل كل الجوانب والمخططات الهندسية، مشيراً الى أن بناء استاد بمواصفات عالمية يحتاج لوقت كبير وليس بالأمر السهل، كما يعتقد البعض.
من جانبه، أكد البرازيلي باولو كاميلي أن تجديد عقده مع دبا الفجيرة بمثابة تحد جديد، وأن موافقته على الاستمرار مع الفريق نبعت من حرص إدارة النادي، وسعيها الى التطوير واستكمال العمل الذي بدأناه هذا الموسم، مشيراً الى أنه سيبذل كل ما في وسعه لبناء فريق قوي قادر على المنافسة والصمود.
وحول خطة الإعداد للموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات التي شهدتها الساحة الرياضية أشار المدرب كاميلي إلى أنه بالتنسيق مع أدارة النادي بصدد وضع برنامج إعدادي متكامل يشتمل على عدة مراحل، علاوة على ضرورة استقطاب مجموعة من اللاعبين الجدد لسد النقص في بعض المراكز خاصة، وأن التعامل مع الدوري بشكله الجديد سيختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم السابقة، لذلك لابد من عمل مكثف مبني على أسس علمية سليمة خلال الفترة المقبلة، حتى عندما يحين موعد الموسم يكون لدى دبا فريق قوي متكامل الخطوط قادر على المنافسة، وتحقيق النتائج المرجوة، مقدماً الشكر لإدارة النادي على الثقة الغالية والدعم الكبير الذي يجده من الجميع، وتمنى أن يكون دائما عند حسن الظن ويقدم كل خبراته لهذا النادي العريق.
يذكر أن دبا الفجيرة جدد مؤخراً عقد محترفه الأردني ياسين البخيت للاستمرار في صفوف الفريق، فيما لم تتضح الصورة بشأن المغربي أدريس فتوحي، والثنائي البرازيلي، واندرلي سوسا، ومواطنه برونو مورايس. –

الخليج

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com