00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/بلال مال الله الكندي27عام بعدصلاة العصر جامع أبوبكرالصديق جانب دوارالدله الدفن مقبرةالغرفة-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

@janazafuj

جنازة/منير بوادو19عام مغربي بعدصلاةالظهرمسجدالشيخ زايد دبا-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

@janazafuj

جنازة/شيخه خميس أرملة سعيد محمد الدوخه الشحي 73عام س 8ص مسجد سعيدبن زيد في قدفع-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 2 يومين

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

الفجيرة

العميد البشري يشهد تخريج دورة مشغلي الطائرات بدون طيار بموارد الفجيرة الطبيعية

fujeyes الخميس مايو 2017 0 260

شهد العميد خليل البشري – نائب مدير الادارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارىء تخريج دورة مشغلي الطائرات بدون طيار في مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية قسم إدارة العمليات والطوارئ .
و حضر التخريج سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة و عدد من ضباط الادارة العامة و مديري الإدارات و المشاركين في الدورة .
و مثل فريق التدريب من شرطة دبي الرقيب جعفر سعيد الكثيري و عريف أول راشد أحمد بن عتيق يمثلون أول فريق متخصص على مستوى الدولة، يحصل على تراخيص مشغلي الطائرات بدون طيار معتمدة من الطيران المدني في دبي.
وقال العميد خليل البشري أنه تماشياً مع تطلعات وأهداف الإدارة العامة، تم عقد دورة تأسيسية ل 12 منتسباً من مختلف ادارات موارد الفجيرة الطبيعية بالتعاون مع شرطة دبي في تشغيل الطائرات بدون طيار، وتم اختيار أفضل 5 أشخاص بعد إجراء الاختبارات العلمية والعملية ، تم تدريبهم خلالها على أحدث الأساليب في الطيران والتصوير الجوي، باستخدام المعدات المتقدمة والمتخصصة للتصوير .
ومن جانبه تقدم سعادة المهندس علي قاسم بجزيل الشكر للقيادة العامة لشرطة دبي و الإدارة العامة للتدريب على الحضور و تعاونها مع المؤسسة و جهودها المثمرة والبناءة في عقد الدورات التخصصية وحث المنتسبين على الاستفادة في كيفية التعامل مع الطائرات بدون طيار و اتباع القوانين ، مثمنا حرصهم الكبير على التواجد في مثل هذا اليوم و مشيرا إلى أن المؤسسة تولي كوادرها الوطنية اهتماما كبيرا للابتكار و تسخير التقنيات الحديثة في خدمة البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية
و في الختام قام العميد البشري يرافقه مدير الموارد الطبيعية وعدد من الضباط بتكريم و تسليم الشهادات لخريجي الدورة وأخذ الصور التذكارية معهم.

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com