00971507507797 -

صور انستجرام

تغريدات تويتر

@janazafuj

جنازة/مريم سعيدجمعة العبدولي[95عام] س9.30ص في مقبرةالبدية-شؤون المقابرالفجيرة janazafuj

منذ 3 أيام

@janazafuj

جنازة/سعيد محمد سعيد الزيودي [21عام] الساعة:7صباحا في ضدنا-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ 6 أيام

@janazafuj

جنازة/فاطمةأرملةطريف محمدعليوه[71]عام،بعدصلاةالظهرفي جامع مربض-شؤون المقابر-الفجيرة janazafuj

منذ أسبوع واحد

تابعنا على الفيسبوك

الاعلانات

قصة نجاح

أمل الحساني..إيجابية العمل الجماعي

fujeyes الخميس مايو 2017 0 580

ترى في العمل الجماعي متعة كبيرة، تزرع كلماتها الإيجابية أينما دخلت، ما أكسبها محبة من حولها، أمل الحساني إماراتية طموحة تشغل وظيفة مسؤول شعبة الإعلام والنشر وتعمل كمحرر إعلامي في مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وهي ضمن فريق قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في المؤسسة، تعمل أمل في جهة حكومية تحافظ على الموارد الطبيعية والتي وحدت جهودها لإرساء بيئة مؤسسية محفزة للابتكار.

تتميز أمل بشخصية شديدة التنظيم والتزامها بالوقت وترتيبها للأولويات ليس فقط في العمل ولكن في حياتها الشخصية أيضا.

تمارس شغف الكتابة منذ الصغر، وشاركت بعدد من المقالات والخواطر، مما ألهمها الالتحاق بقسم الإعلام والاتصال الجماهيري ودراسة تخصص الصحافة في جامعة الإمارات، وبعد تخرجها التحقت بالتدريب العملي في صحيفة البيان، كما شاركت في مسابقة الصحافة العربية ضمن فئة التحقيق الصحفي، وفازت بأفضل تحقيق صحفي على مستوى الدولة. وفي هذا الإطار قالت أمل: «ليس لي أجنحة لأستطيع التحليق.. لكنني اخترت الكتابة أن تكون أجنحتي».

ساهمت الحساني بالعديد من المشاركات في عام القراءة بالتعاون والتنسيق مع فريق العمل في المؤسسة، حيث نفذوا بدعم من إدارة المؤسسة 13 مبادرة تدعم عام القراءة استهدفت مختلف شرائح المجتمع. هذا إلى جانب بصماتها المختلفة في المبادرات المجتمعية وعام الخير وغيرها الكثير من الأنشطة التي تطلقها المؤسسة، فهي لا تحصر نشاطها على تنفيذ الخطط والمهام الداخلية بل تمتد إلى المشاركة في مختلف الأنشطة المجتمعية والانضمام في حملاتها المتنوعة التي تهدف إلى تأهيل كوادر قادرة على ضبط وتيرة النمو مع الحفاظ على سلامة البيئة وإبراز مكانة إمارة الفجيرة.

تؤكد الحساني أن أبرز أسرار نجاحها في العمل هي الإيجابية والابتسامة، حيث تقول: علينا التحلّي بموقف إيجابي في مكان العمل والحفاظ على الالتزام بكل مهمّة نعقد عزمنا عليها، ونوهت بأهمية الابتسامة وأثرها في العمل، فالابتسامة صدقة قبل كل شيء، كما توضح أن الإخلاص وحب العمل والاجتهاد والرغبة في تحقيق الأهداف والوصول إلى الغايات هي مسببات السعادة ونجاح كل موظف في مجال عمله.

ابتسام الشاعر – البيان

شارك هذه المقالة

اضافه تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com